5 Essential Elements For التدريب عبر الإنترنت

Wiki Article

سيتم إرسال أي تحديثات يتم إجراؤها بواسطة المشاركين إليك تلقائيًا عبر البريد الإلكتروني.

يجب أن ينجز كل موظف واجبه على حدة، ثمَّ يُقدِّمه إلى الفصل، كما يجب أن يحدث هذا عبر جلسات تفاعلية حية عبر مؤتمرات الفيديو أو الدردشة عبر الإنترنت، ويمكِن للمتعلمين العاملين في المؤسسات طرح الأسئلة وتحديد الدرجات دون ذكر أسماء أصحابها، على الرغم من أنَّ للمدرس عبر الإنترنت الكلمة الأخيرة، إلَّا أنَّ الموظفين يستطيعون أيضاً القيام بعروض تقديمية متعلقة بالدورة التدريبية عن هوايتهم المختارة، ويمكِن للمدرسين عبر الإنترنت إصدار مهام محدَّدة مسبقاً، لكنَّهم ليسوا مجبرين على ذلك؛ إذ بإمكانهم دعوة المتعلمين من الشركات لتشكيل الروابط بأنفسهم، مع توضيح موقفهم وشرح سبب أهمية اختيارهم، فهذا يعلِّمهم إجراء ربط الأمور ببعضها ربطاً غير متوقع، وهي مهارة مهنية هامة تُدرب على التآزر والتواصل والتقييم المتفرِّع، على سبيل المثال: يمكِن لشخص ما في نادي الركض / ركوب الدراجات التحدث عن فوائد الشبكات الاجتماعية الطبيعية (التي لم تُبنَ عبر الإنترنت) من خلال الرياضة، كما يمكِن أن يناقش طاهٍ يعمل من المنزل التدريب عبر الإنترنت فوائد تسجيل الوقت، أو أهمية الصورة والعرض المرئي (الزخرفة).

تعليم كيف تختار الدولة المناسبة من أجل الدراسة بالخارج؟

باستخدام تأشيرة شنغن ، يمكنك السفر إلى أي من هذه البلدان

- بدء بودكاست: أطلق بودكاست تشارك فيه خبرتك وتجذب مستمعين جدد قد يصبحون عملاء تدريب.

ربما كنت تبحث عن أفضل منصات الدورات التدريبية عبر الإنترنت التي يمكنك استخدامها لمبادرتك التدريبية التالية؟ لقد قمنا بتغطيتك من خلال قائمتنا الشاملة لأفضل منصات الدورات التدريبية عبر الإنترنت ، والتي يمكنك استخدامها كدليل عند تحديد الأفضل لفريقك. إستمر في القراءة لمعرفة المزيد.

احصل على أي من الأمثلة أدناه كقوالب. اشترك مجانًا واحصل على ما تريد من مكتبة القوالب!

توفر مجموعة كبيرة من المصادر التعليمية و التي تمكن التلاميذ من تحصيل اكبر قدر ممكن من المعرفة .

أمثلة على المنصات التعليمية – أفضل المنصات للتدريس عبر الإنترنت

كما يمكنك قراءة بعض المشاركات النقدية من طلاب آخرين أيضاً ولا تنس مراجعة المعلم.

- غير مناسب للمدرسين الفرديين أو المشاريع التعليمية الصغيرة الحجم.

يتم تسليمها في شكل فيديو ، والتي يمكن أن يأخذها المتعلمون في وتيرتهم الخاصة. يتوفر أيضًا خيار التنزيل حتى يتمكنوا من بث الفصول في أي وقت وفي أي مكان ، سواء كانوا يحتسون قهوة سريعة أو يجلسون في الحافلة في طريقهم إلى المنزل.

بدءًا من التدريب على الحياة وانتهاءً باستشارات الأعمال، والتوجيه الصحي والعافية إلى المشورة الوظيفية، يمكن للمدربين الماهرين تحقيق دخل وفير من خلال تقديم خبرتهم من خلال جلسات التدريب الافتراضية.

تحفيز المتعلمين البالغين وإلهامهم من خلال أنشطة التعلم والتطوير:

Report this wiki page